قاضي وعضو في مجلس شعب النظام يبتزان زوجات عناصر النظام

ميكروسيريا

نشرت عشرات الصفحات الموالية والمحسوبة منها على النظام السوري، خلال الأيام القليلة الماضية تسريبات تفضح طريقة تعاطي المسؤولين والمتنفذين لدى النظام مع عائلات الجنود الذين يدافعون عنهم في ساحات القتال.

صفحات التواصل الاجتماعي نشرت صوراً لما قالت إنها محادثة كتابية بين عضو مجلس الشعب “زهير طراف” النائب عن محافظة حمص، والقاضي في وزارة العدل “فاضل الصالح” ابن مدينة حمص أيضاً، وتؤكد هذه المحادثات تورط “طراف” بعمليات ابتزاز جنسي لزوجات عناصر قوات النظام، مقابل تقديم بعض الدعم المالي أو المساعدات العينية.

ويطلب “زهير طراف” خلال محادثته مع القاضي “الصالح” تأمين فتاة جميلة ليستمتع بها، فيخبره القاضي بوجود “صبية حلوة عمرها 23 وزوجها مصاب وتطلب المساعدة” ويصف طلباتها بأنها بسيطة ويمكن تأمينها على حساب الحكومة.

ثم يطلب عضو مجلس الشعب من صديقه القاضي الذي يثق بذوقه، إحضار الفتاة فوراً لأن “وضعه صعب ولم يعد يحتمل”، وذلك بعد أن استشاره القاضي بمواصفات النساء التي يفضلها.

وقالت الصفحات والمواقع الموالية للنظام التي نشرت الصور والتي يبدو إنها حصلت عليها بعد اختراق الحساب الخاص بعضو مجلس الشعب، إن غايتها من نشر هذه الفضائح هو محاسبة مرتكبي هذه التجاوزات ووصفتها بأنها “جرائم قذرة بحق الشعب السوري وجنوده الأبطال”.

ونفى القاضي “الصالح” جملة وتفصيلاً وجود هذه المحادثة بينه وبين “طراف” ووصفها بأنها “من كذب وتزوير وتلفيق في بعض الصفحات المؤيدة” واتهم هذه الصفحات بأنها نقلت الصور من الصفحات الخاصة بالثورة السورية، وطلب منها الدليل على صحة هذه المحادثة، وذلك بحسب ما نشره على صفحته الشخصية في “فيسبوك”.