لبؤات الجبل يزرن العميد “وفيق ناصر” في السويداء

11813328_859215620837132_2295528004336212983_n

السويداء: ميكروسيريا

اعتمد رئيس فرع المخابرات العسكرية العميد “وفيق ناصر”على الاستعراض الإعلامي والعنصر النسائي لإبرازه على الساحة العامة في السويداء على انه يملك قاعدة شعبية، وخاصة بعد اتهامه من قبل مشايخ الجبل بالوقوف وراء العديد من الحوادث، والمطالبة باعتقاله جراء أفعاله وانتهاكاته بحق أبناء الجبل.

العميد “وفيق ناصر” لم يجد نفسه إلا بين عدد من الشبيحات الفتيات، اللواتي لبسهن الزي العسكري، أثناء قيامهن بزيارته في المحافظة، في حين واجهت الزيارة حملة هجوم وانتقادات لاذعة طالت العميد ومن حوله من الدائرة المقربة، إضافة إلى اللبوات اللاتي قمن بزيارته.

هذه الزيارة التي جاءت قبل أيام قليلة تهدف إلى تشكيل مجموعة عسكرية قتالية من اللبوات التابعات لـ”وفيق ناصر”، واللاتي أُطلق عليهن اسم مجموعة “سيدات المقاومة” في السويداء، في حين ردت صفحات التواصل الاجتماعي في المحافظة على هذه الخطوة بالقول: “انها بروبغندا واستعراضات فيسبوكية وإعلامية، أعادتنا إلى زمن البدلة العسكرية أثناء الصف السابع في المرحلة الإعدادية من الدراسة”.

الزيارة التي كانت بحضور “كميل خويص” الذي يتولى قيادة المجموعات النسائية العسكرية المُشكلة في المحافظة، تحت إدارة وإشراف العميد “وفيق ناصر” رئيس فرع الأمن العسكرية في محافظة السويداء.

وكان قد تحدث الشيخ “البلعوس”، شيخ الكرامة في المحافظة عن خطط النظام السوري وذراعه في المنطقة الجنوبية المتمثلة بـ“وفيق ناصر” في جر أهالي محافظة السويداء إلى اقتتال داخلي مع بدو المنطقة، لإظهار الجبل بحالة من الفوضى والمعارك، وجعها بؤرة تتيح لأصحاب المصالح التدخل العسكري فيه.

كما أكد البلعوس أن مقاتليه جمعوا بقايا القذائف والصواريخ التي سقطت على الأحياء المدنية، وتأكدوا أنها خرجت من القطع العسكرية التابعة للنظام السوري، والمتمركزة في محيط مدينة السويداء.