طفل في معسكر لـ”داعش”: هكذا تعلمنا الذبح.. وأكلنا “الديدان”

540

رصد: ميكروسيريا

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في مقال نشرته أمس الجمعة السابع من آب/أغسطس، عما يتعمله أطفال تنظيم “داعش” في “المدرسة الجهادية”، لا سيما طريقة الذبح التي يتبعها التنظيم.

“طه جالو” فتى أيزيدي دخل إلى المدرسة التابعة للتنظيم مؤخراً، عمره ثلاثة عشر عاماً، قال للصحيفة بحسب ما ترجمت عنه “لبنان24″ إن عناصر من “داعش” قاموا باصطحابه من بلدته “كوشو” شمال العراق، مع مئتي طفل أيزيديين آخرين، وتتراوح أعمارهم بين السابعة والخامسة عشر إلى “مدرسة جهادية” وذلك خلال هجوم التنظيم على جبل سنجار، مبعداً عن والده الذي لا يعرف إن كان حيّا أم ميتاً.

وأضاف الطفل في حديثه: “تعلمنا على استخدام الأسلحة وكيفية قطع رؤوس الكفار، أين يجب أن نضع السكين على الرقبة وأي شريان بالرقبة هو الأفضل للقطع. وأُجبرنا على إجراء عمليات إعدام وهمية مع زملائنا”، مشيراً إلى انهم خضعوا لساعات تدريس دينية متشددة إضافة إلى الشريعة والقرآن.

كما قيل لهم في المخيم التدريبي إن جيش “الدولة الإسلامية” قد يصبح في روما ويستهدف الغرب ويهزم الولايات المتحدة، بحسب الطفل.

أمّا عن الطعام، فقال “طه” إنهم كانوا يتناولون الأرز والفول والحساء، لافتاً إلى معايير نظافة غائبة عن الوجبات، كونها كانت تحتوي على الديدان.

كما أكد للصحيفة من خلال حديثه بأن النساء تم بيعهن في سوق “النخاسة”.