النظام يرسل مؤازرات إلى الميليشيات الإيرانية في معسكر “جورين”

ميكروسيريا

أوضح المركز الإعلامي، أن النظام يقوم بسحب عناصره من مدينة حماة للقتال إلى جانب الميليشيات الإيرانية ضد الثوار في ريف حماة الغربي في ”جورين، وشطحة” المواليتين للنظام بعدد من صواريخ الغراد، تمهيدا لعمليات مرتقبة لاقتحامها، وسط حالة من الارتباك سيطرت على قيادات النظام العسكرية وعناصره.

وأشار مركز حماة الإعلامي، إلى أن الثوار واصلوا تقدمهم في سهل الغاب بريف حماة وسط تعزيزات عسكرية كبيرة يرسلها النظام إلى المنطقة.

وأردف المصدر، عن استهداف الثوار لسيارتين للنظام على مفرق قرية ”صماخ” بريف حماة الشرقي مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف عناصر النظام.

من جانب آخر، أفاد المكتب الإعلامي لـ”جيش النصر” خلال لقاء مع “ميكروسيريا” بنجاح الثوار من السيطرة بشكل كامل على قريتي “المشيك والزيارة” في ريف حماة الغربي بسهل الغاب، إثر اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وكتائب الثوار أسفرت عن مقتل عدد كبير من عناصر النظام.

وأشار المكتب خلال حديثه، انه تم تدمير دبابة واغتنام دبابتين واستمرت الاشتباكات لعدة ساعات على جميع محاور لقرية “المنصورة والزيارة وخربة الناقوس” غربي مدينة حماة.

الناشط الإعلامي “سلطان الحموي” أكد بدوره لـ “ميكروسيريا”، عن نشوب حريق كبير في كلية الآداب الثانية في منطقة المرابط وسط مدينة حماة ليلة أمس في تمام الساعة العاشرة ليلا، وإن المعلومات الواردة تشير إلى أن عناصر النظام قامت بعمليات وهمية في المدينة لاتهام كبار ضباط النظام الأمنيين في حماة بأن الثوار ما يزالون في حماة من أجل إيقافهم فيها وعدم سحبهم إلى جبهات القتال في ريف حماة الغربي.