شبيحة جبورين يقتلون نضال مطانيوس من كفرام ولا احد يجرؤ على تكرار ما حصل مع حسان الشيخ؟!

آلاء رجوب : ميكروسيريا 222222

ذكرت صفحة ماغي خزام (( مجدداً يطال الارهاب التشبيحي قرية كفرام و أجراس كنائس كفرام تقرع مشيّعة زهرة من زهراتها ))
// نضال مطانيوس مخول //أخبرتكم قبل شهر كيف اختطفوه و سرقوا السرفيس الذي يعيش منه ثم اطلقوه دون فدية لأنه بالأساس افقر من ان يملكها ثم شاهد السيرفيس نفسه في احد احياء حمص لكنه لم يجرؤ حتى على المطالبة به ، فعمل موزع دواء للصيدليات بسيارة لصاحب عمله و يوم امس اوقفه بالقرب من حمص 4 شباب ( احدهم من قرية بتيسي بالقرب من برشين و الثلاثة الاخرين من قرية جبورين ) واصعدهم السيارة ثم وُجد مقتولاً بعد دقائث بثلاث رصاصات ومرمياً في الطريق ..

استطاع الامن التوصل لمعلومات القتلة لأن سيارة التوزيع زودها صاحبها بجهاز تعقب .
رحل نضال ضحية انعدام الاخلاق و القانون تاركاً خلفه طفلاً ذي العامين لم يتمتع بعد برؤية وجه والده .
ارسل الشكوى اكثر من 10 اشخاص من اهالي كفرام منهم من عزموا على التظاهر للمطالبة بالقصاص من قتلة نضال و منهم من قرروا الرحيل عن وطن لا ينصفهم .
نضال ليس العقيد حسان الشيخ ولكنه انسان سوري رفض الرحيل عن وطنه رغم فقره فهل يتمتع الشعب السوري حياله بنفس الشعور الوطني رافعين الصوت مطالبين بالقصاص من سليمانات البلد ؟
وذكرت المعلقة س ن (على فكرة مشان يلي عم يتفصحن ويحكي انو راح من الطائفة العلوية كتير يمكن ولا شب راح على ايد واحد مسيحي وهاد الشب لو استشهد بالجيش هو وعم يدافع عن أرضو أو استشهد على ايد داعش ماكان حدا فتح تمو بس مو يموت على ايدين كلاب حاملين السلاح عأساس كرمال يدافعو عن البلد أي فهمنا تخنت كتير )

الآن كفرام مسيرة شموع عن روح المرحوم المغدور نضال مخول …والمطالبة بإنزال القصاص العادل بالقتلة المجرمين أمام الجميع ….

Posted by ‎القصاع الآن‎ on Friday, August 14, 2015