ضابطٌ تفاخر بذبح مدنيّ فوقع أسيراً في قبضة “جيش الفتح”

unnamed (5)

ميكروسيريا

ألقت الكتائب المشاركة في غرفة عمليات “جيش الفتح” القبض على الضابط لدى قوات النظام “يوسف نديم محمد” خلال هجوم على مواقع قوات النظام مساء أمس/ الأربعاء، التاسع عشر من آب-أغسطس، في قرية “الزيارة” بسهل الغاب.

ونشر المكتب الإعلامي لـ”فيلق الشام” صورة للضابط “محمد” وهو يتفاخر بذبح مدني أمام عدسة الكاميرا، ويظهر في الصورة هذا الضابط الأسير وهو يمسك السكين على رقبة رجل مسن مجهول الهوية، ويلوح بإشارة النصر باليد الأخرى.

وجاء أسر هذا الضابط بعد وقوع 20 عنصراً من قوات النظام أسرى في يد تحالف “جيش الفتح” إثر وقوعهم في كمين لكتائب الثوار في قرية “المشيك” المجاورة، بحسب ما أكده الناشط الميداني “محمد الصالح” لـ “ميكروسيريا”.

وقال “الصالح” إن قوات النظام تسللت ليل الثلاثاء-الأربعاء إلى قرية “المشيك” ليقعوا في كمين محكم لكتائب “جيش الفتح” سقط خلاله أحد عشر قتيلاً لقوات النظام بينهم ضابط برتبة رائد، وتم أسر العناصر الآخرين.

كما تمكنت كتائب الثوار يوم أمس، من تدمير دبابة لقوات النظام على حاجز الحاكورة في السهل، وتدمير مدفع للنظام أيضا، إضافة إلى تدمير دبابتين في كل من جبهة الزيارة وخربة الناقوس، وسط اشتباكات عنيفة ما زالت حتى اللحظة في المناطق التي استعادها النظام يوم أمس الأول.

لحظة أسر أحد ضباط الأسد من الساحل واسمه يوسف في سهل الغاب