كتائب البعث تنعي خمسة من عناصرها قتلوا حرقاً

11898731_628317240604554_5146716771983525845_n

: ميكروسيريا

نعت ميليشيا “كتائب البعث” خمسة من عناصرها قتلوا أمس الجمعة الواحد والعشرين من شهر آب أغسطس الحالي، حرقا وهم داخل حافلتهم التي كانوا يستقلونها على طريق بلدة الكوم -القنيطرة، بعد أن استهدفتهم المقاتلات الحربية الإسرائيلية.

وبحسب مصادر موالية فإن قتلى “كتائب البعث” هم من أبناء مخيم الوافدين في الغوطة الشرقية بعضهم من عائلة واحدة وهم “محمد تيسير شحادة مطلق -يوسف فتحي الخطيب -عبدو هيشان -محمد هيشان -غياث أبو عيشة”.

بينما أعلن التلفزيون الرسمي عن استهداف الطيران الإسرائيلي لسيارة مدنية في بلدة الكرم، مما أدى إلى مقتل خمسة مدنيين عزل!

وكانت قد نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية مساء أمس الجمعة عشرات الغارات الجوية على عدد من مواقع النظام في ريف دمشق منذ عصر يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر آب أغسطس وحتى ساعات متأخرة من منتصف الليلة التالية.

وأشار الناشط الإعلامي “معاذ الخطيب” إلى أن المواقع المستهدفة من قبل الطيران الإسرائيلي كانت كتيبة “كوم محيرس” وقيادة اللواء 90 والسرايا التابعة له، حيث تم استهدافهم بحوالي خمسة عشر صاروخ، واللواء 68، والفوج 137، وفرع سعسع الذي استهدفته الطيران الإسرائيلي بصاروخين، فيما تم استهداف الفوج 137 بحوالي ستة صواريخ.

وقال “الخطيب” نتج عن الغارات الإسرائيلية انفجارات ضخمة جداً، لا يماثلها أي انفجار سابق في المنطقة، وأكد إن الطيران استمر إلى ساعات متأخرة من منتصف الليل، فيما حاولت مضادات قوات النظام بالتصدي عبثاً للطائرات الإسرائيلية.