مقتل قياديين من ميليشيا “الحزب السوري القومي” في معارك سهل الغاب

unnamed (1)

خاص: ميكروسيريا

نعى الحزب السوري القومي الاجتماعي الذي تقاتل ميليشياته إلى جانب قوات النظام ضمن ميليشيا أطلق عليها اسم “نسور الزوبعة”، اثنين من قياداته العسكريين، أحدهما قتل أمس/ الأحد، الثالث والعشرين من آب-أغسطس، في سهل الغاب، والآخر قبل يومين في داريا.

وقالت وسائل إعلام الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي إن القيادي في الحزب “علاء خيرات ختيار” لقي مصرعه أمس في سهل الغاب، وتم نقل جثته إلى مسقط رأسه في حي الطليعة بمدينة طرطوس، حيث سيتم تشييعه اليوم/ الاثنين.

كما نعى الحزب القيادي الآخر في ميليشياته “عرب رفعت الجهني” الذي قُتل على يد كتائب الثوار في داريا قبل يومين وقال الحزب إنه لقي مصرعه “أثناء تأديته لواجبه القومي في صفوف الجيش السوري، بتصديهم للعصابات الإرهابية” في المدينة، وهو من اللاذقية وتم دفنه في بلدة “القبو” بريفها.

وفي سهل الغاب أيضاً، أكد ناشطون في ريف حماة لـ “ميكروسيريا” مقتل العميد المظلي “شوكت إبراهيم عباس” قائد اللواء 45 يوم الجمعة، الحادي والعشرين من آب-أغسطس، خلال قيادته للمعارك في سهل الغاب بريف حماة.

وسائل إعلام موالية للنظام نعت بدورها قائد اللواء 45 وقالت إنه لقي مصرعه في المعارك التي يخوضها تحالف “جيش الفتح” في قرية “الزيارة” بسهل الغاب، والتي تقدم إليها النظام وسيطر عليها قبل أيام، العميد “عباس” ينحدر من حي الزهراء الموالي للنظام شرقي مدينة حمص.