الناطق باسم عاصفة الجنوب لـ ميكرو سيريا: تم اختيار قيادة عسكرية جديدة لتلافي الأخطاء

ميكروسيريا

اختارت “عاصفة الجنوب” في درعا قيادة عسكرية جديدة، اليوم/ الثلاثاء، إثر عدم نجاح القيادة السابقة في تحقيق الأهداف التي أعلنتها العاصفة، في بسط سيطرتها على درعا المدينة، حيث هدأت العمليات بشكل مفاجئ دون استكمال المخطط التي وضعته.

الناطق الرسمي باسم عاصفة الجنوب “أدهم الكراد” قال لـ “ميكروسيريا: عاصفة الجنوب مستمرة وإلى الأمام تمضي لأهدافها، وهي تحرير مركز المدينة ورفع الظلم عن أهلنا القاطنين في آخر معقل لقوات النظام، أما عن تكتيك المعركة فقد تم اختيار قيادة عسكرية جديدة تدرس أخطاء الجولات السابقة، وإمكانية كسر التحصينات القوية جدا التي فاجأت عنصر الاقتحام وكثير من التفاصيل والمعلومات التي كلفت معرفتها دماء وأرواح.

وأضاف الناطق الرسمي: المعركة كانت صعبة، ولم تكن نتائجها ترقى لمستوى التطلعات والآمال وكان حجم استعداد النظام لها يفوق التوقعات لا نملك إلا مواصلة المسير في طريق اللاه رجوع لأن نضال الأحرار وأصحاب الحق ضد الطغيان والاستبداد لن يقف ولم يقف على مر العصور.

الكراد، أكد أن هناك قيادة جديدة لعملية عاصفة الجنوب، وان الفترة القادمة ستكون حاسمة بعمر عملية عاصفة الجنوب وبعمر الثورة السورية، في الأيام الماضية وجه عدد من أهالي وفعاليات حوران مجموعة من الانتقادات لقيادة عملية عاصفة الجنوب ومطالبتها بالاستمرار، وعلى ما يبدو أن تغير قيادة عملية عاصفة الجنوب جاء تلبية لرغبت الشارع في حوران.