“جيش الفتح” يعود إلى مشارف معسكر جورين

unnamed

ميكروسيريا

استعاد تحالف “جيش الفتح” فجر اليوم/ الأربعاء، السادس والعشرين من آب-أغسطس، سيطرته على المناطق التي تقدم إليها النظام قبل أيام في سهل الغاب بريف حماة، وباتت قواته على مشارف أهم معسكر للنظام في المنطقة.

وقال مراسل “جبهة النصرة” في إدلب في حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، إن فصائل جيش الفتح استعادت سيطرتها على قرى “الزيارة والمنصورة” ومنطقة “تل واسط” الاستراتيجية والتي لا تبعد سوى كيلو مترات قليلة عن معسكر “جورين” أهم معاقل النظام في سهل الغاب.

كما أكد المراسل مقال وإصابة العشرات من فوات النظام خلال المعارك التي اندلعت ليلاً إثر سيطرة الثوار على قرية “المشيك”، وتم نشر صورة لأحد الأسرى من قوات النظام، كما أظهرت الصور التي نشرها المصدر اغتنام الثوار لأطنان من الأسلحة والذخيرة التي كان يخبؤها النظام في هذه القرى.

وكان “جيش الفتح” استهاد سيطرته مساء أمس/ الثلاثاء، على قرية “المشيك” في سهل الغاب بريف حماة، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام والميليشيات الموالية لها.

وأوضح الناشط الميداني “محمد الصالح” أن الثوار في “جيش الفتح” سيطروا على القرية التي تقدم إليها النظام قبل حوالي عشرة أيام، بعد أسر عدد من عناصر النظام ومقتل العشرات منهم في حين لاذ من تبقى منهم إلى مواقع النظام في القرى المجاورة.