الحزب القومي السوري يشيع أحد عناصره .. ويدعي مقتله لاستعادة الجولان واسكندرون!!

unnamed (7)

خاص: ميكروسيريا

شيّع الحزب القومي السوري الاجتماعي القتيل “ريمون سليمان سمعان” من أبناء الديانة المسيحة، والمتطوع لدى صفوف ميليشيا “نسور الزوبعة الحمراء”، التي تقاتل إلى جانب قوات النظام، بموكب انطلق من أمام مشفى المزينة في وادي النضارة بريف حمص ليدفن في مدينة القصير، بحضور فعاليات وشخصيات عسكرية، وأعضاء الهيئات الإدارية في الحزب منهم “غطفان عبّود ، وكبرئيل قبلو، وديع حداد والياس خليفة” وعدد من مسؤولي الوحدات، فضلا عن مشاركة بعض الضباط من قوات النظام في الجنازة ومنهم، مسؤول المنطقة العسكرية والأمنية العميد لدى النظام السوري “أحمد عيسى”، ومدير ناحية الحواش الرائد “تمام خلف”، ورئيس مفرزة أمن الدولة المقدم “أمير حلاق”  وعدد كبير من الشبيحة من الدفاع الوطني والضباط.

والقى عضو المجلس القومي “أسامة سمعان” كلمة كلمة تأبين للقتيل قال فيها: انطلق ريمون سليمان سمعان للقتال في صفوف نسور الزوبعة الحمراء، ولم يكن يقاتل من أجل طائفة، أو ملة، أو عشيرة أو قبيلة، أو شخص بذاته، من أجل حرية أمتنا السورية من الاحتلال الأجنبي، واستعادة كلّ الأجزاء المغتصبة في فلسطين والجولان والاسكندرون وسائر أرضنا القومية.

ويعد “سمعان” هو الثالث قتل خلال الأسبوع الأخير، حيث نعى الحزب السوري القومي الاجتماعي اثنين من قياداته العسكريين، أحدهما قتل يوم الأحد، الثالث والعشرين من آب-أغسطس، في سهل الغاب، والآخر في داريا.

وقالت وسائل إعلام الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي إن القيادي في الحزب “علاء خيرات ختيار” لقي مصرعه أمس في سهل الغاب، وتم نقل جثته إلى مسقط رأسه في حي الطليعة بمدينة طرطوس، حيث سيتم تشييعه اليوم/ الاثنين.

كما نعى الحزب القيادي الآخر في ميليشياته “عرب رفعت الجهني” الذي قُتل على يد كتائب الثوار في داريا قبل يومين وقال الحزب إنه لقي مصرعه “أثناء تأديته لواجبه القومي في صفوف الجيش السوري، بتصديهم للعصابات الإرهابية” في المدينة، وهو من اللاذقية وتم دفنه في بلدة “القبو” بريفها.

وفي سهل الغاب أيضاً، أكد ناشطون في ريف حماة لـ “ميكروسيريا” مقتل العميد المظلي “شوكت إبراهيم عباس” قائد اللواء 45 يوم الجمعة، الحادي والعشرين من آب-أغسطس، خلال قيادته للمعارك في سهل الغاب بريف حماة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا