اختطاف صائغ من قبل اشخاص يرتدون زي وحدات حماية الشعب YPG في رأس العين

297

رصد: ميكروسيريا

اختطف الصائغ “عبدالحميد ملا درويش” وولده في حي المحطة من قبل مسلحين يرتدون زي وحدات حماية الشعب YPG  الساعة التاسعة مساءً يوم الثلاثاء 25 – 8 -2015 في مدينة رأس العين، في الشمال السوري، بخسب ما أورد موقع يكيتي ميديا.

وبحسب مراسل يكيتي ميديا في المدينة فإن ثلاثة مسلحين يرتدون  زي YPG مكشوفي الوجه اعترضوا سيارة الصائغ عندما كان عائداً من محله, ليضعوه مجبراً في الكرسي الخلفي لسيارته معصب العينين ومقيد اليدين متوجهين به الى جهة مجهولة في ظل الضرب والاهانة.

الخاطفين اخلوا سبيل الصائغ بعد ما اخذوا كل ما بحوزة والمقدر بـ ( 13كغ ذهب – 21الف دولار- 2مليون ل.س ).

جهة مقربة من السيد عبدالحميد اكدت لموقعنا ان اسايش رأس العين التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD القت القبض على احد الخاطفين اذ تعرف عليه الصائغ واكد هويته.

في السياق ذاته افاد مراسل يكيتي ميديا إن جريمة السرقة خلفت حالة من الخوف الهلع بين عامة اهالي المدينة وخاصة  ميسوري الحال الممتهنين للصياغة, فهم خائفين من السرقة في الحالتين سواء ابقوا على ما يملكونه من الذهب في محلاتهم أو نقلوها إلى منازلهم.

جدير بالذكر  إن هذه الحادثة ليست الاولى اذ تعرض المواطن وليد أحمو صاحب مكتب للصرافة في أواسط شهر شباط الماضي الى حادثة اختطاف وسرقة بنفس السيناريو .

أخبار سوريا ميكرو سيريا