حي الرمل الشمالي في اللاذقية يشيع قاصراً تطوع في “الدفاع الوطني”

رئيسية

ميكروسيريا

شيع حي “الرمل الشمالي” الموالي للنظام في مدينة اللاذقية شاباً قاصراً قُتل يوم أمس الأول الأحد، الثلاثين من آب-أغسطس، خلال مشاركته لميليشيا “الدفاع الوطني” في المعارك في ريف اللاذقية.

وقالت مصادر محلية إن الشاب “علاء صارم” الذي لم يتجاوز السادسة عشر من عمره تطوع في هذه الميليشيا التي تحوي في صفوفها من هم أصغر منه أيضاً، وشارك في عدد من المعارك كان آخرها معارك جبل الأكراد في ريف اللاذقية حيث لقي مصرعه.

وبدورها نعت وسائل إعلامٍ مواليةٍ للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من ضباط وعناصر قوات النظام الذين قُتلوا خلال الأيام القليلة الماضية على يد تنظيم “داعش” داخل مطار كويرس العسكري شرق حلب، والمحاصر من قبل التنظيم.

وأكدت المصادر مقتل الملازم أول “ميّـار حسّـان غانـم” من قرية “المتراس” في منطقة صافيتا بريف طرطوس، والملازم أول “محمـود عزيـز سليمـان” من قرية “الجروية” في ذات المنطقة، والملازم أول “زكريـا غيـث سعـد” من حي “رأس الشغري” في طرطوس.

وفي معارك سهل الغاب إدلب قتل قبل أيام كل من “أكرم محمد علي” من قرية الكفرون في ريف طرطوس، و”بسام محمد بركات” من قرية “الملوعة” في ريف طرطوس أيضاً، في حين وصلت جثة الملازم أول “علي حمود” إلى قريته “دوير رسلان” في ريف طرطوس، بعد أن قتل في المعارك ضد ثوار الزبداني.

أخبار سوريا ميكرو سيريا