فارس الشهابي: حكومة النظام مهترئة وعاجزة ويجب احضار شرفاء الخارج

100

خاص: ميكروسيريا

قال رئيس غرفة الصناعة في نظام الأسد “فارس الشهابي” إن حكومة نظامه عاجزة ومهترأة بعد عجزها عن حماية المنطقة الصناعية من الشبيحة الذين وصفهم باللصوص والزعران والحرامية والحقراء والأنذال.

وأضاف “الشهابي” الذي بدا منهاراً موجهاً كلامه لشبيحة النظام في مداخلة له في أحد برامج تلفزيون النظام : “لا تفكروا إذا هلق راكبين دوشكا ومعكن سلاح مارح نجيبكن رح نجيبكن بعدين”.

وختم مداخلته الغاضبة بأنه رغم وجود عشرين حاجزاً لقوات النظام في المدينة إلا أن المسروقات تمر بشكل طبيعي ما على تواطؤ الحواجز مع الشبيحة.

وفي السياق ذاته دعا  عبر  صفحته الشخصية في الفيسبوك  لطرد الفاسدين واستقدام الشرفاء السوريين من الخارج، قال فيه: “يا ريت نطرد للخارج النشح ياللي عنا من فاسدين وحرامية و مزاودين و انتهازيين و علاكين… ونجيب بدالهم بس خمسة بالمية من السوريين الشرفاء في الخارج !…”

وتابع بأن هذا الفعل سيعكس الهجرة إلى الداخل ويعود بالتحسن على الوطن وحياة المواطن قائلاً: “صدقوني وقتها.. رح يرجع الدولار لحدود المية ليرة خلال اسابيع.. وبتتحسن حياة المواطن.. وبتصير الهمم بالسما.. و بتصير الهجرة بالقوارب عكسية و بيرجع الامل عند الناس..و بتشتغل البلد و النصر بصير اقرب واكثر وضوحاً…”.

أخبار سوريا ميكرو سيريا