لأنها رفضت حبّه … شبيح جامعة تشرين يقتل مراهقةً فاتنةً في اللاذقية

unnamed (5)

ميكروسيريا

هزّت مدينة اللاذقية قبل يومين أنباء وفاة الشابة “صبا أبو الشملات” بعد دخولها في غيبوبة استمرت عشرين يوماً، إثر إصابتها برأسها بطلق ناري أطلقه عليها الشبيح المعروف في المدينة “باسل صقور”.

وأفاد مقربون من “أبو الشملات” إن “شبيح جامعة تشرين” في اللاذقية قتل عمداً الشابة “صبا” بعد رفضها الدخول معه بعلاقة غرامية، الأمر الذي أثار “صقور” وهددها أكثر من مرة، فهو لم يحتمل أن يكون جمال هذه الشابة، ابن السبعة عشر عاماً، ملكاً لغيره، وبتاريخ التاسع عشر من آب-أغسطس الماضي، أطلق عليها طلقة قاتلة في الرأس أرقدتها في غيبوبة في المستشفى حيث وافتها المنية يوم أمس الأول السبت.

الصفحات الموالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي أبدت تضامنها مع هذه القصة الإنسانية وطالبت بالمحاسبة الفورية للشبيح “صقور” الذي ما زال متوارياً عن الأنظار، مبدية قلقها من فوضى انتشار السلاح في الساحل السوري، والذي بات معظم شبابها يحملونه كنوع من التباهي ولفت أنظار البنات.

المصادر قالت إن القاتل “صقور” كان طالباً جامعياً في كلية الحقوق عند انطلاقة الثورة السورية، وبسبب فشله في الجامعة التحق بالميليشيات المقاتلة بجانب قوات النظام، وبقي في جامعة تشرين يعمل لصالح مخابرات النظام، وصار يحمل سلاحه في أروقة الجامعة.

كان “صقور” معروفاً في الجامعة، بحسب أقرباء الضحية “صبا”، وجميع طلابها كانوا يتحاشون أي صدام معه بسبب تسلطه واستخدام نفوذه ضد زملائه في الجامعة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا