أجناد الشام يخرّج دفعة جديدة من مقاتليه في حماة


من الفيديو (1)

ميكروسيريا

وجه قائد تجمع “أجناد الشام” المقاتل للنظام في ريف حماة، رسالةً عبر “ميكروسيريا” إلى جميع الشبان الذين ينوون الهجرة، ينصحهم فيها بالالتحاق بصفوف الثوار واتباع الدورات القتالية لتحرير البلاد ممن يهاجرون بسببه.

وقال قائد التجمع “أبو حمزة الحموي”، إن انضمام الشبان إلى صفوف الثوار واتباع الدورات القتالية للاستفادة من خبرات العسكريين المتواجدين في صفوف الثوار، يمكنهم من “الوقوف في صف واحد في وجه هذا النظام للتخلص منه ومن اتباعه”.

وجاءت كلمة “الحموي” بعد تخريج دورة عسكرية جديدة نظمها التجمع للمقاتلين الجدد الذين التحقوا به مؤخراً، في ريف حماة الشمالي. تم التدريب خلالها على فنون القتال القريب والسلاح الفردي وكيفية التعامل مع معظم انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، وتم التركيز خلالها على دروس العلم الشرعي، وتحت إشراف مختصين ومدربين عسكريين وعلماء في الدين الإسلامي.

وأوضح القيادي في التجمع “أبو المجد الحموي” أن المسؤول الشرعي للدورة هو “ابو احمد الحلفاوي” والمشرف عليها “ابو مجاهد الحموي” ومسؤول التدريب “أبو عبد الله الحموي”. وأضاف أن هذه الدورة دامت لمدة خمسة وعشرين يوماً تخرج منها سبعة عشر مقاتلاً منذ عدة أيام، وهذه الدروة هي الأولى من نوعها داخل تجمع أجناد الشام وسيتبعها عدة دورات وفي مستويات أكبر خلال الايام القادمة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا