طفلة في السابعة الضحية الجديدة لعصابات الخطف وسط دمشق


unnamed (2)

دمشق: ميكروسيريا

خطف مجهولون صباح اليوم السبت، التاسع عشر من أيلول-سبتمبر، طفلةً من حي ركن الدين الخاضع لسيطرة النظام وسط العاصمة دمشق، دون معرفة الجهة الخاطفة.

وقال أهالي الحي إن أهل الطفلة “هيفيار دهدوه” (7سنوات)، فجعوا بخطف ابنتهم من قبل مجهولين، بالقرب من بيتها في حي ركن الدين في العاصمة دمشق، وحتى تحرير هذا الخبر لم يأتهم خبرٌ عنها.

وفي وقت سابق خطفت فتاتان خلال شهر واحد من حي البرامكة في دمشق في وضح النهار وأمام الناس جميعا، تم خطفهنّ بسيارةٍ تابعةٍ لفرع للمخابرات الجوية، كما خطف شابان من منطقة القنوات قبل شهرين تحت تهديد السلاح، وفي حي المجتهد أيضاً خطفت طفلةٌ صغيرةٌ وطلب الخاطفون من أهلها مبالغ طائلة وإلا سيقتلونها، فيما تستمر حملات المداهمة والاعتقالات على معظم أحياء العاصمة دمشق.

فيما تعيش العاصمة دمشق في هذه الايام حالة من العطش والجفاف في العديد من أحيائها، حيث تنقطع المياه في الكثير من الأحياء مثل حي ركن الدين والشيخ محي الدين ومساكن برزة وبعض أحياء الميدان ومسبق الصنع، في حين تخضع أحياء الميسات والمهاجرين والبرامكة والقنوات، لتقنينٍ قاسٍ يمنع وصول المياه إليها مدة اثنان وعشرين ساعةً في اليوم، وسط استياءٍ كبيرٍ من أهالي دمشق.

ونشر نشطاء داخل وادي بردى عن انفجارٍ بخط الماء المغذي للعاصمة دمشق، وذكروا أن الخط الذي انفجر يغذي كلاً من قدسيا والهامة ومساكن الحرس الجمهوري، وأن الانفجار حدث فجأة وتدفقت آلاف الأمتار المكعبة من المياه في شوارع المدينة ودخلت المياه غالبية منازل بلدة عين الفيجة متسببة بأضرار مادية للأهالي دون معرفة سبب الانفجار.

أخبار سوريا ميكرو سيريا