إعدام ميداني لأم وأطفالها الأربعة في اللاذقية


تعبيرية

ميكروسيريا

أعدم عناصر يتبعون قوات النظام والميليشيات الموالية لها ميدانياً عائلة بأكملها مكونة من أم وأطفالها الأربعة، كانوا متجهين صباح اليوم الأربعاء، من مدينة اللاذقية إلى حلب، وتم توقيفهم وتصفيتهم على حاجز لقوات النظام في اللاذقية.

وقالت شبكة “حلب نيوز” إن العائلة التي تم إعدامها هي عائلة حلبية نازحة إلى حي الرمل الفلسطيني في مدينة اللاذقية، وتم توقيفها في مدينة اللاذقية لدى عودتها إلى حلب، بتهمة انتساب رب الأسرة علي الحسين إلى صفوف الثوار، قبل أن يقوم عناصر الحاجز بتصفيتهم جميعاً.

وأوضحت الشبكة أن من تمت تصفيته هم الأم فكرية بكري توتنجي (35عام)، والأطفال الأربعة محمد علي الحسين (12عام)، ومحمود علي الحسين (11عام)، ومرام علي الحسين (10أعوام)، وحسين علي الحسين (5أعوام).

ويقطن في مدينتي اللاذقية وطرطوس في الساحل السوري مئات الآلاف من الحلبيين والأدالبة الذين نزحوا إلى المنطقة قادمين من مناطق سيطرة الثوار والنظام في حلب وإدلب، نتيجة توتر الأوضاع الأمنية في مدنهم، و ووجه الانتشار الكبير لسكان الداخل السوري في الساحل بنوع من الاستياء والغضب الشعبي في هذه الساحل خشيةً من تغيير ديموغرافي في طبيعة التوزع السكاني للمنطقة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا