طفلة سورية هزمت الموت.. وقاومت الرصاص في بطن أمها!


gallery-preview

فاطمة جنان- أخبار الآن: ميكروسيريا

نجت طفلة سورية وهي جنين في بطن أمها من الموت المحقق، حينما تعرض الحي في حلب الذي تقطن فيه أسرتها لانفجار صاروخ، بعدها قام أطباء شباب من سوريا باجراء ولادة قيصرية لأم بعد تعرض الجنين لجروح نتيجة سقوط الصاروخ.  

ونشر موقع ABC NEWS الأسترالي، مقطع فيديو للحظة إنقاذ الطفلة وإخراجها من رحم والدتها المصابة، ليتبيّن أن الجنين مصابة أيضاً في جبهتها من بقايا شظايا التفجير.

وفي نفس الوقت أشار الموقع، إلى أن الاطباء قاموا بالمستحيل لإنقاذ حياة الطفلة من خلال تنظيف المجرى التنفّسي عندها كي تتمكّن من التنفّس، وإخراج الشظية من جبهتها.

وفي الفيديو يسمع صوت الأطباء في مستشفى حلب، وبكاء الطفلة للمرّة الأولى. وقال أحد الأطباء إنّ اسم الطفلة يجب أن يكون أمل، هذا الفيديو انتشر سريعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الفيديو نقل اللحظة التي قام بها الأطباء بإخراج الطفلة من رحم والدتها وعلى جبينها الصغير بقايا شظايا التفجير، وذكر الموقع أنّ الوالدة ومولودتها بحالةٍ جيّدة بالإضافة إلى أولادها الثلاثة الذين كانوا معها يوم الحادثة.

يذكر أن وفاة الرضع في سوريا جراء الانفجارات والقصف قد وصلت لأعداد مهولة دقت معه ناقوس الخطر، بالاضافة الى غرق الأطفال في عرض البحر رفقة أهاليهم. 

أخبار سوريا ميكرو سيريا