Written by
MICRO SYRIA ميكروسيريا
on
on
النكتة الأحدث والأقوى: إعلام النظام يتهم طائرات التحالف بتدمير البنى التحتية في مارع والباب

قالت شبكة دمشق الإخبارية الموالية لنظام الأسد أن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن قامت للمرة الثانية بانتهاك الأجواء السورية والاعتداء على البنى التحتية المدنية في كل من “مارع، وتل شاعر، والباب” في ريف حلب.
وعلق ناشطون بسخرية على الخبر الذي أوردته المواقع الموالية “شو المرة الثانية أو الثالثة؟؟ المجال الجوي السوري ما بقي حدا ما اخترقه.. لا تعدوا بتتعبوا”.
وينشر إعلام النظام الخبر متناسياً أن طيرانه الحربي لم يبق أصلاً بنى تحتية “ولا فوقية” في حلب وريفها، بل دمر كل شيء تدميرا شبه كامل، حيث تقوم طائراته بقصف المدنيين في هذه المناطق منذ أكثر من أربعة أعوام.