المحيسني يعلن انطلاق مكتب لتأمين الراغبين بترك النظام

أعلن مركز دعاة الجهاد الذي يديره الداعية السعودي المقيم في سوريا، عبد الله المحيسني، عن افتتاحه “مكتب تنسيق المنشقين”، لتأمين جنود النظام الراغبين في الانشقاق.

وقال “المحيسني” في شريط مصور نشره أمس الأربعاء، إن تأسيس هذا المكتب ساهم بازدياد أعداد المنشقين “السنة”، وظهر في الشريط عدد من الشبان الذين قال إنه تم تأمين انشقاقهم عن طريق المكتب، مشيراً إلى ازدياد حالة الانشقاق عن قوات النظام بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الثوار خلال الأشهر الماضية.

وبحسب قناة المركز على منصة “تيليغرام” فإن أهداف المكتب هي تفكيك المنظمة الخاصة بقوات النظام، وإنقاذ المنشق من النار، وتعليم المنشق أمور دينه، وإنقاذ “أهل السنة من أن يكونوا حطباً لنار بشار يوقدهم حطباً ليعيش في كرسيه”.

وأوضح “المحيسني” أن المنشقين عن النظام يكون لهم الخيار، إما يلتحقوا بصفوف الثوار، أو يعودوا لبيوت أهاليهم، وذلك بعد إخضاعهم لدورة شرعية لحوالي أسبوع.

كما وجه المحيسني في شريطه رسالة إلى أمهات عناصر قوات النظام إن “عشرات الرسائل ترد إلى هاتفه من أمهات الأسرى الذين تم القبض عليهم في مطار أبو الظهور، ومعركة إدلب، وغيرها”، داعيا نساء “السنة” في سوريا إلى حث أبنائهن على ترك النظام فورا.

أخبار سوريا ميكرو سيريا