شرعي في “جيش الفتح”: “جند الأقصى” انسحبوا لأنهم لا يريدون قتال تنظيم “داعش”


12047160_189284851408945_6172347378347183819_nكشف أحد المسؤولين الشرعيين في “جيش الفتح”، عن ملابسات انسحاب لواء “جند الأقصى” من جيش الفتح يوم أمس السبت.

وقال “الشرعي”: “إن الادعاءات التي أوردها جند الأقصى في بيان انسحابه يوم أمس عارية عن الصحة، حيث اتهمنا الأخير بارتكاب أخطاء شرعية، وهذا الذي دعا لانسحابه، في حين أن السبب الحقيقي لانسحابه هو رفضه قتال تنظيم “داعش”، وقد سبق أن هددنا بانسحابه في حال تم إجباره على قتال الخوارج”، على حد تعبيره.

وكان لواء “جند الأقصى” قد أصدر بياناً يوم أمس، أعلن فيه انسحابه من جيش الفتح لوجود أخطاء شرعية فيه، على حد تعبيره.