25 قتيلاً للنظام على يد (داعش) في حلب والتنظيم يقترب من المدينة الصناعية

ميكروسيريا

أعلن تنظيم “داعش” يوم أمس/الأحد الأول من تشرين الثاني-نوفمبر، سيطرته على أجزاء من تلة “الطعانة” المطلة على المدينة الصناعية بالشيخ نجار شمالي شرق مدينة، بعد اشتباكات مع قوات النظام قتل خلالها عشرة عناصر لقوات النظام.

وقالت وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم عبر حساباتها الرسمية إن مقاتلي التنظيم هاجموا في وقت مبكر من صباح اليوم تلة “الطعانة” الاستراتيجية الواقعة شرقي حلب، وتمكنوا من السيطرة على أجزاء منها، بعد معارك عنيفة مع قوات النظام السوري قتل خلالها عشرة عناصر من قوات النظام على الأقل، كما استولوا على كمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأوضحت الوكالة أن تلة “الطعانة” تشرف على مدخل المدينة الصناعية الشرقي وعلى أجزاء من المنطقة الصناعية الثالثة داخل المدينة، وفي حال تمكن مقاتلو التنظيم من إحكام سيطرتهم على كامل التلة يكون الطريق الرابط بين تلة “تيارة” والمدينة الصناعية الخاضعتين لسيطرة قوات النظام تحت مرمى نيرانهم.

وكان التنظيم أعلن في وقت سابق عن قيام عدد من مقاتليه مساء أمس بالتسلل إلى بلدة “تل عرن” شمالي “السفيرة” في ريف حلب أسفرت عن مقتل عدد من قوات النظام.

كما أكدت وكالة “أعماق” مقتل خمسة عشر عنصراً للنظام أمس، خلال محاولتهم اقتحام مواقع لمقاتلي التنظيم على طريق (أثريا – خناصر) في ريف حلب الجنوبي.

أخبار سوريا ميكرو سيريا