19 قتيلاً لقوات النظام في محاولة فاشلة لاقتحام #داريا

أعلن الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام أمس السبت (21 تشرين الثاني/نوفمبر) أنه وبالاشتراك مع عدة فصائل أخرى تمكنوا من قتل أكثر من تسعة عشر عنصراً للنظام، حاولوا التسلل إلى مدينة “داريا” في غوطة دمشق الغربية.

وتستمر الاشتباكات على جبهات مدينة “داريا” بالتزامن مع قصف مستمر من الطائرات الحربية والمروحية والمدفعية الثقيلة والرشاشات على أحياء المدينة وجبهات القتال.

وقال الاتحاد الإسلامي عبر موقعه الرسمي إن مقاتليه وبالاشتراك مع مقاتلين من فصائل أخرى قتلوا في مدينة “داريا” فجر أمس أكثر من تسعة عشر عنصراً لقوات النظام، إثر محاولة تسلل نفذتها القوات من بعض جبهات المدينة.

وأضاف بأن مقاتليه صدوا محاولة تسلل في الجبهة الشرقية للمدينة، كبدوا خلالها قوات النظام سبعة قتلى وبعض الجرحى، فيما سحبت بعض جثث القتلى.

وأشار إلى أن قوات النظام لم تكتف بمحاولة التقدم من الجبهة الشرقية للمدينة، بل حاولت التقدم على امتداد الجبهة الغربية القريبة من مدينة “المعضمية” في (نقطة الشياح)، حيث تقدمت بدبابة (تي72) وبعض الآليات المزودة برشاشات متوسطة، فتصدى لها مقاتلو الاتحاد الإسلامي وأعطبوا الدبابة بصاروخ مضاد للدروع، وتراجعت آليات قوات النظام لنقاطها الخلفية السابقة، فيما لم يتسنى التأكد من عدد القتلى.

وأفاد ناشطون اليوم بسقوط أكثر من 14 برميلاً متفجراً ألقتها الطائرات المروحية على أحياء مدينة “داريا”، ما تسبب بمقتل امرأتين وطفلة رضيعة من عائلة واحدة، إضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة، نقل بعضهم إلى العناية المشددة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا