بمساعدة “مشايخ الأسد”.. القوات الأمنية تعتقل الشباب من على أبواب المساجد


12250006_169868516697175_2678191979783592705_nعقد مسؤولون رفيعو المستوى في نظام الأسد منذ أيام قليلة اجتماعاً سرياً بحضور عدد كبير من مشايخ مسجد أبو النور في دمشق وجماعة خورشيد، ومندوبين عن (آل الملا) الممثلين بمحمد علي الملا ووزير الأوقاف في حكومة النظام وسط انتشار أمني كثيف.

وقال موقع “ ” نقلا عن مصادره، إن الاجتماع يهدف إلى إعداد جميع المشايخ قوائم بأسماء طلابهم الذين هم في عمر الاحتياط أو المتخلفين عن الجيش والهاربين من الخدمة وهؤلاء الطلاب يعتبر معظمهم من الموالين للنظام أو من النوع الرمادي، وفعلاً قدم المشايخ في الاجتماع قوائم بأسماء طلابهم وجميع من هو قادر على حمل السلاح للمشرفين على حملات اعتقال المتخلفين والاحتياط.

وبدأ هؤلاء المشايخ بالحث على خدمة الوطن والأسد والقتال بصفوف جيشه عبر المنابر ومنهم عبر الدروس الدينية التي تتحدث عن الدفاع عن الوطن وحث الشباب على الانضمام إلى الجيش وعدم الهروب خارج البلاد.

وأكد ناشطون من داخل دمشق تنفيذ النظام اعتقال قوات الأمن الشباب من على أبواب المساجد ووثق أحدهم الاعتقالات في كل من مساجد المزرعة والمزة فيلات غربية وبستان الدور والصناعة ومساجد الشاغور والميدان أيضا.


المصدر : الإتحاد برس