حملة “الرقة تذبح بصمت” تنعي ثالث أعضائها بعد اغتياله بريف إدلب


12346351_209624476041649_1744751814274538694_nنعت حملة “الرقة تذبح بصمت” العضو الثالث فيها، بعد اغتياله على يد مسلحين مجهولين بريف إدلب مساء يوم أمس.

وكان العضو في الحملة “أحمد المحمد الموسى” قد اغتيل على يد مسلحين ملثمين في منطقة محطة القطار التابعة لبلدة “سنجار” بريف إدلب، بعد إطلاقهم النار عليه مباشرة، ما أسفر عن إصابته بطلقتين في الرأس أردتاه قتيلاً.

ويعد “الموسى” العضو الثالث في الحملة الذي يتم اغتياله، حيث شهد الشهر الماضي اغتيال اثنين من كادر الحملة ذبحاً بالسكاكين داخل منزلهما الكائن في ولاية “أورفا التركية” جنوب البلاد، بالتزامن مع إطلاق تنظيم “داعش” تهديدات توعد من خلالها بمتابعة باقي أفراد الحملة حتى قتلهم جميعاً.

وقال ناشطون، “إن هذه الحادثة وعلى الرغم من تكرار عمليات الاغتيال إلا أنها تعطي مؤشرات خطيرة عن تطور استخباراتي للعصابات المجهولة والتي تنفذ عمليات الاغتيال مكنتها من ملاحقة عضو الرقة تذبح بصمت من مكان تواجده السابق حتى وصولة محافظة ادلب وبالتالي اغتياله دون أن يعرف من هي الجهة التي تقف وراء هذه العملية وإن كانت تتبع لتنظيم داعش أو لجهات أخرى كل ما هو معلوم عنها أنها تجول وتصول وتنفذ عمليات الاغتيال في مناطق سيطرة فصائل الثوار”.


المصدر : الإتحاد برس