في مناطق النظام: الأطفال حديثو الولادة إحدى السلع التجارية وللتصدير أيضاً


10349071_212202929117137_5667549478274032827_nاعترف النظام السوري على لسان نقيب أطبائه، ببيع بعض الأطفال “حديثي الولادة”، والإتجار بهم بين سوريا ولبنان.

وقال نقيب الأطباء في حكومة النظام، إن نقابته قامت بفصل عدد من الأطباء التابعين لها في عدة مناطق سورية، بعد أن تبين قيامهم ببيع أطفال “حديثي الولادة” إلى جهات في لبنان وتقاضي أموال كبيرة لقاء ذلك.

صحيفة “الوطن” السورية، أكدت ما قاله نقيب الاطباء، حيث ذكرت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إن الأطباء الذين تم فصلهم من نقابة الأطباء السورية، تبين أنهم يقومون ببيع الأطفال حديثي الولادة إلى أطباء لبنانيين، وبخاصة الأطفال من علاقات غير شرعية كـ “السفاح والزنا” وغيرها، حيث يقوم هؤلاء الأطباء بإقناع المرأة بعدم الإجهاض والحفاظ على الجنين.

وذكر النقيب أن هذه الحالات موجودة في مناطق سيطرة الحكومة السورية، وعلى الرغم من أنها تعتبر قليلة إلا أنها جرائم خطيرة ولا يقبلها أي دين او أية حضارة، مؤكداً أنه توجه بكتاب رسمي إلى كل فروع نقابة الأطباء “لمراقبة هذه الحالات وتزويد النقابة بأسماء الأطباء الذين يتاجرون بالأطفال السوريين حديثي الولادة”، بسبب تواصل هذه العملية حتى الآن على الرغم من المراقبة الامنية الشديدة لها.

وتعاني المناطق التي يسيطر عليها النظام من غياب القانون وانتشار السلاح وجرائم القتل والاتجار بالمخدرات والسرقة تحت تهديد السلاح وفرض الاملاءات على الناس بالقوة.


المصدر : الإتحاد برس