النظام ينعى (لبوة) مازالت على قيد الحياة


النظام ينعى (لبوة) مازالت على قيد الحياة (1)

غيث علي:

بعد أن نعى موالو النظام على مواقع التواصل الاجتماعي إحدى المتطوعات في صفوف الحرس الجمهوري، وقالوا إنها لقيت حتفها باستهداف حافلة المبيت الخاصة بمقاتلات الحرس الجمهوري، عادت وسائل إعلام موالية للنظام لتحتفل بعودتها مجدداً للحياة.

(لبوة الحرس الجمهوري) وابنة منطقة بانياس في ريف طرطوس هناء صلاح محمد تم نقلها بعد انفجار حافلة المبيت مساء السبت إلى مستشفى 601 العسكري في دمشق، ومن المستشفى خرج خبر مقتلها ليغزو مواقع التواصل الاجتماعي، التي مجد مرتادوها من موالي النظام بطولاتها في القتال ضد الثوار في داريا.

وبعد ساعات على انتشار خبر مقتلها عادت شبكة أخبار بانياس المؤيدة للنظام لتؤكد أنها ما تزال على قيد الحياة وتقبع في العناية المشددة في المستشفى.

المتطوعة الأخرى في الحرس الجمهوري فرح سليمان ابنة منطقة جبلة في ريف اللاذقية كانت أسوء حظاً، ولم تجد من يعيدها للحياة، وإنما أكدت شبكة أخبار جبلة أنها ستشيع الثلاثاء في قريتها دوير الخطيب قرب جبلة في ريف اللاذقية، حيث فارقت الحياة فور وصولها مستشفى 601 العسكري بعد التفجير، وتم منحها رتبة (ملازم شرف) فور مقتلها.

وفي السياق أيضاً، تستعد قرية دوير الشيخ سعد في ريف طرطوس بدورها لتشييع المتطوع في الحرس الجمهوري سميـر يونـس ابراهيـم، ولقي حتفه الاثنين في معارك الغوطة الشرقية، التي قتل فيها أيضاً “ابراهيم أحمد أعرج” من منطقة مشروع الصليبة في مدينة اللاذقية، و”مجد منير الليمون” من منطقة بانياس.

كما نعت مدينة القرداحة المقاتل في صفوف النظام عيسى فائز جديد ابن قرية كلماخو التابعة للقرداحة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا