جيش الفتح يعلن النفير العام ويدعوا علماء الأمة لإعلانه


شعار جيش الفتح

زيد المحمود:

أعلن جيش الفتح في بيان له السبت (26 كانون الأول/ديسمبر) استنفاراً عاماً “للمسلمين برجالهم وأموالهم ليقفوا في وجه (المشروع الصفوي) الذي يهدد المسلمين في الشام وخارجها”، داعياً علماء الأمة إلى إعلان النفير العام لحشد “شباب الأمة”.

وقال جيش الفتح في البيان الذي نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي “لا يخفى على أحد ما يجري اليوم في بلاد الشام المباركة من تكالب أعداء الإسلام من النظام النصيري ورافضة إيران والعراق ولبنان، بدعم ومشاركة من الطيران الروسي”.

وأشار إلى أن المعركة اليوم لم تعد مع النظام الروسي بل “مع الرافضة الذين جاءوا بحقدهم على أهل السنة من كل حدب وصوب، ومع ذلك كله واجه إخوانكم المجاهدون في جيش الفتح وغيرهم من الفصائل الصادقة طيران وأسلحة روسيا وميليشيات إيران وحزب اللات بأسلحتهم الخفيفة وصدق اعتمادهم على الله”.

وأضاف “إننا في جيش الفتح نعلن لأمتنا الحبيبة استنفاراً عاماً للمسلمين، برجالهم وأموالهم ليقفوا في وجه المشروع الصفوي الذي يهدد المسلمين في الشام وخارجها”.

وناشد جيش الفتح في بيانه علماء الأمة الإسلامية أن يعلنوا النفير العام لحشد شباب الأمة، مؤكداً على الاستمرار في الدفاع أهل الشام ودينهم وأرضهم.

أخبار سوريا ميكرو سيريا