ملثمون يختطفون رئيس مجلس محافظة درعا الحرة


FB_IMG_1451333056808قام مجهولون صباح اليوم الإثنين، باختطاف رئيس مجلس محافظة درعا الحرة يعقوب العمار في بلدة “نمر” في ريف درعا الشمالي، عند مروره على الطريق الواصل بين المزيريب العجمي بجانب معصرة الشمري في بلدة “نمر” في ريف درعا الشمالي، وذلك أثناء توجهه إلى عمله في مجلس المحافظة.

وأفادت مصادر، أنه في تمام الساعة التاسعة من صبيحة اليوم الإثنين أوقفت مجموعة مسلحة مجهولة الهوية مكونة من ثمانية ملثمين ادعت أنها تابعة لحركة “أحرار الشام” السيارة الخاصة برئيس مجلس محافظة درعا يعقوب العمار على طريق مساكن جلين – المزيريب شرق معصرة الشمري وبرفقته نائب رئيس مجلس المحافظة محمد المذيب من مدينة نوى واسماعيل الحاج علي عضو المجلس الثوري في حوران عن مدينة جاسم، وأنزلوه على الفور وطلبوا منه الصعود تحت تهديد السلاح إلى سيارة فورتي لون فضي كانوا يستقلونها بالإضافة إلى سيارة أخرى مرافقة نوعها كيا ريو لون فضي.

ووفقاً لما ورد من معلومات، فإن الملثمين قاموا باختطاف “العمر” وتركوا مرافقيه.

فيما استبعد مالك الزوباني مدير المكتب الإعلامي في مجلس محافظة، أن يكون المسلحون تابعين لحركة “أحرار الشام” واصفاً العلاقة معهم ومع معظم الفصائل المسلحة في المنطقة الجنوبية بالجيدة والطيبة رافضا اتهام أي فصيل مسلح بعملية الخطف.

وأعيد انتخاب يعقوب العمار رئيسا لمجلس محافظة درعا الحرة بتاريخ 24 – 12 – 2015 بعد إجراء انتخابات شملت عدة قطاعات في محافظة درعا.


المصدر : الإتحاد برس