ثوار حماة يتقدمون على مشارف (معان) الموالية


448e80eb-995a-491f-adcb-3ea18459eb6b

رشا دالاتي:

سيطرت كتائب الثوار في حماة على أحد حواجز قوات النظام في ريف حماة الشمالي بالقرب من بلدة “معان” الموالية للنظام، في عملية وصفت بالانغماسية، قتل على إثرها كافة عناصر الحاجز واستولى الثوار على أسلحتهم وذخيرتهم.

وقال فصيل أجناد الشام مساء أمس السبت (2 كانون الثاني/يناير) عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إن عناصره وبعملية وصفها بالانغماسية تسللوا ليلاً إلى حاجز “بيت سعدو” بالقرب من قرية “معان” الموالية للنظام، وتمكنوا من قتل كافة العناصر الموجودين داخل الحاجز والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر.

كما تمكن الثوار من قتل خمسة عناصر للنظام وتدمير سيارة مزودة برشاش نوع (دوشكا) عبر استهداف السيارة بعبوة ناسفة على طريق “جرنية العاصي” في ريف حماة الجنوبي، واستهدفوا مواقع تمركز قوات النظام في قريتي (تل درة والكافات) في ريف حماة الجنوبي بالمدفعية الثقيلة.

ومن جانبه شن الطيران الروسي أمس العديد من الغارات الجوية استهدفت مدن (كفرزيتا ومورك واللطامنة) وقى (لحايا والزكاة ولطمين)، ونتج عن ذلك إصابة العديد من المدنيين بجروح، واستهدفت مدفعية قوات النظام المتمركزة في معسكر “جورين” في سهل الغاب في ريف حماة الغربي قرى (المنصورة والقرقور والزيارة وتل واسط والقاهرة) في سهل الغاب.

أخبار سوريا ميكرو سيريا