كتائب الثوار تقتحم حاجزاً وتقتل جميع عناصر في ريف حماة الشرقي


CXzvFysWcAERatm

رشا دالاتي:

أعلنت كل من “سرايا الغرباء” التابعة لأجناد الشام في حماة وجماعة أنصار الإسلام مساء الأحد سيطرتها على حاجز الناصرية في ريف حماة الشرقي، ومقتل 15 عنصراً لقوات النظام داخل الحاجز المستهدف.

وقالت هذه الفصائل على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إن الهجوم أسفر عن مقتل جميع عناصر الحاجز وتدمير آلياته، كما اغتنم الثوار كميات من الأسلحة والذخائر.

كما نشرت الفصائل المهاجمة صوراً أظهرت كميات الأسلحة والذخائر التي استولى عليها الثوار، وأظهرت صور أخرى جثث قتلى عناصر قوات النظام في الحاجز.

وكانت كتائب الثوار في حماة سيطرت السبت على أحد حواجز قوات النظام بالقرب من بلدة “معان” الموالية للنظام في ريف حماة الشمالي، في عملية وصفت بالانغماسية، قتل على إثرها كافة عناصر الحاجز واستولى الثوار على أسلحتهم وذخيرتهم.

وقال فصيل أجناد الشام، إن عناصره وبعملية انغماسية تسللوا ليلاً إلى حاجز “بيت سعدو” بالقرب من قرية “معان” الموالية للنظام، وتمكنوا من قتل كافة العناصر الموجودين داخل الحاجز والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر.

كما تمكن الثوار من قتل خمسة عناصر للنظام وتدمير سيارة مزودة برشاش نوع (دوشكا) عبر استهداف السيارة بعبوة ناسفة على طريق “جرنية العاصي” في ريف حماة الجنوبي، واستهدفوا مواقع تمركز قوات النظام في قريتي (تل درة والكافات) في ريف حماة الجنوبي بالمدفعية الثقيلة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا