جبهة ثوار سوريا تتهم مجموعة من (النصرة) بمحاولة اغتيال أحد قادتها


e7b6cb7d-d9c9-49c3-b18d-ccb5cf368a51

أحمد الحريري:

اتهمت جبهة ثوار سوريا مجموعة من جبهة النصرة بمحاولة اغتيال “حازم البيومي” قائد اللواء الثالث في جبهة ثوار سوريا، وذلك عبر تفخيخ سيارته، داعية جبهة النصرة إلى تسليم المتهمين إلى لجنة شرعية مستقلة حقناً للدماء.

وقال المكتب الإعلامي لجبهة ثوار سوريا على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، إنه وعند الساعة الثانية والربع من صباح اليوم السبت التاسع من تشرين الثاني/يناير، قامت مجموعة من جبهة النصرة يترأسها المدعو أبو ناصر الميساوي، وبرفقته أربعة آخرون، بتفخيخ سيارة قائد اللواء الثالث في جبهة ثوار سوريا، وانفجرت السيارة أثناء قيام المجموعة بتفخيخها.

وحملت جبهة ثوار سوريا عبر مكتبها الإعلامي جبهة النصرة قيادات وأفراد، مسؤولية ما حدث، ودعتهم إلى تسليم المطلوبين إلى لجنة شرعية مستقلة، حقناً للدماء.

وكانت جبهة ثوار سوريا تعرضت خلال الأشهر الماضية لعدد من محاولات الاغتيال، استهدفت عناصر وقيادات فيها، وكان ممن تعرض لمحاولة اغتيال، قائد عمليات جبهة ثوار سوريا (أبو حمزة النعيمي)، كما تعرض رتل لجبهة ثوار سوريا يوم السبت الثاني من كانون الثاني/يناير، لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة، أثناء توجه الرتل إلى نقاط الرباط.

أخبار سوريا ميكرو سيريا