العميد عصام زهر الدين يعتدي على طالبات دير الزور….والقواد صار في ألمانيا…


8ee07439-f59c-434e-a640-0d0ec79ef265

سامر العاني:

استدرج قائد الحملة العسكرية لدى قوات النظام في دير الزور “العميد عصام زهر الدين” طالبة جامعية إلى إحدى الشقق في منطقة الضاحية في دير الزور، عن طريق أحد عملائه وقام بتخديرها واغتصابها بحسب ما ذكرت حملة “دير الزور تذبح بصمت”.

وقال الناشط “أحمد الرمضان” أحد أعضاء الحملة لـ “ ” إن هذه لم تكن المرة الأولى التي يستدرج فيها ضبّاط بشار الأسد الفتيات، ولكن الطالبة (م.ح) كانت الأجرأ في سرد قصتها لنا لفضح هذا النظام بعد أن وصلت إلى المناطق الخارجة عن سيطرته، إذ أكّدت بأن زميلها في كليّة هندسة اليترول ويدعى أحمد عدنان الجاسم قام باستدراجها بحجة المحاضرات وأقدم على تخديرها، ثم استفاقت لتجد نفسها مغتصبة على يد جامع جامع”.

وأضاف “الرمضان” أنها ليست الحادثة الأولى فقد وردت معلومات للحملة تفيد بقيام اللواء محمد خضور والعميد دعاس دعاس وآخرون باغتصاب فتيات بنفس الطريقة مشيراً أن الفتيات لا يجرؤن على فضح هذه الأمور خوفا من ردة فعل المجتمع أو التهديدات التي يتلقونها من أولئك الضباط.

ونوه إلى أن الطالب الذي أقدم على استدراج الفتاة هو أحمد عدنان الجاسم من دير الزور مواليد الحسكة، استطاع أن يأخذ تصريحا للسفر بالطائرة إلى الحسكة ومن ثم إلى دمشق وتمكن من الخروج إلى لبنان ثم ألمانيا عن طريق تركيا.

وأكد “عبود الأسمر” المقيم في ألمانيا ل “إن أحمد الجاسم موجود في المانيا ويقيم بمدينة بزيغن الألمانية وقد أعلق حسابه على الفيسبوك بعد افتضاح أمره وتجري وهناك محاولات من قبل السوريين لتقديم شكوى ضدّه لدى القضاء الألماني”، مضيفاً إلى أن القصة لا تدخل في نطاق المعارضة والموالاة فحسب بل إنها جريمة شرف ويجب أن يعاقب فيها الجاني.

ويسيطر نظام بشار الأسد على مساحة مسكونة تقدّر بأربعة كيلومترات مربّعة في أربع مناطق هي البغيلية والجورة والقصور غرب المدينة وحي هرابش شرقها، يربط بينهما طريق عسكري ويسكنها ما يقارب 180 ألف نسمة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا