قوات النظام تخسر العشرات من عناصرها بريف اللاذقية وتتلقى ضربة موجعة بريف حلب


1933925_222399958097434_6474122519857947779_nقال ناشطون ميدانيون، إن معارك عنيفة تدور الآن بين كتائب الثوار وقوات النظام المدعومة بميليشيا “حزب الله”، على محور بلدة “سلمى” بريف اللاذقية.

وبحسب الناشطين فإن البلدة شهدت فجر اليوم، هجوماً عنيفاً من قبل قوات النظام والميليشيات الموالية لها مدعوماً بغطاء جوي من الطيران الروسي والنظامي، حيث تمكنت قوات النظام من السيطرة على بعض أجزاء البلدة، حيث تدور الآن حرب شوارع داخل البلدة وسط استماتة من قبل الثوار في التصدي لهجوم النظام عليها، حيث خلفت المعارك بين الطرفين عشرات القتلى في صفوف النظام، بينما سقط بعض الشهداء من الثوار.
وذكر الناشطون أن الطيران الروسي استهدف مواقع الثوار بمئات الغارات الجوية، في محاولة لإضعافهم ومساندة قوات النظام خلال تقدمها.

وفي سياق متصل تواصلت الاشتباكات بين كتائب الثوار وقوات النظام المدعومة بالميليشيات العراقية والأفغانية على محور بلدة “خان طومان” بريف حلب الجنوبي، بعد أن شهدت البلدة مساء أمس معارك عنيفة بين الطرفين أسفرت عن مقتل العشرات من قوات النظام وميليشياته، كما استطاع الثوار السيطرة على نقاط جديدة والتقدم باتجاه البلدة المذكورة.


المصدر : الإتحاد برس