هجوم لعناصر من (النصرة) على مواقع النظام داخل بلدة سلمى


هجوم لعناصر من (النصرة) على مواقع النظام داخل بلدة سلمى

رصد:

هاجم عناصر من من “جبهة النصرة” اليوم، في عملية وصفت بـ “النوعية” مواقع للنظام داخل مدينة سلمى في ريف اللاذقية، التي سيطرت عليها قواته النظام قبل أيام.

ونقل موقع “السورية نت” عن أحد المقاتلين المشاركين في العملية أن “مجموعة من مقاتلي جبهة النصرة، ويبلغ عددهم 12 مقاتلاً بالإضافة الى اثنين من المقاتلين المنتمين لفصائل أخرى، تسللوا الى منطقة الفرز على تخوم بلدة سلمى بريف اللاذقية، وتمكنوا من الوصول إلى قرب المشفى الميداني داخل المدينة”.

وأضاف المقاتل الذي فضل عدم ذكر اسمه أن “خمسة جنود قتلوا وجرح آخرون من قوات النظام كما تمكنت المجموعة المهاجمة من تدمير سيارة عسكرية، وشاحنة من نوع ( انتر) مليئة بالجنود”.

وبحسب المقاتل، فإن “النظام أصيب بمفاجأة صاعقة، وقام بقصف قرية الفرز بشكل جنوني بعد انسحابهم ظناً منه أننا لانزال في القرية”، مشيراُ إلى أن “هذا الهجوم هو البداية فقط، ولن يكون بمقدور النظام الصمود داخل المدينة، وسيتحول هذا النصر المزعوم الى استنزاف كبير خلال الأيام القادمة”.

وكانت كتائب الثوار نفذت يوم أمس كميناً أدى لمقتل ثلاثة ضباط بينهم عقيد بين قريتي المريج، والمارونيات الواقعتين إلى الغرب من سلمى.

أخبار سوريا ميكرو سيريا