بالفيديو: الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام يستهدف “لبؤات الأسد” وسط دمشق


12548947_225565564447540_1824353766620416009_nنشر المكتب الإعلامي التابع للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام، شريطاً مصوراً يظهر العملية التي قامت بها “سرية العمليات الخاصة” التابعة لأجناد الشام، أثناء تفجيرها لأحد الباصات الذي يقل “كتيبة القناصات” التابعة لقوات الحرس الجمهوري بدمشق.

وعرض الشريط العملية الثانية من سلسلة عمليات أطلق عليها اسم “إن عدتم عدنا”، ويظهر تفجير أحد الباصات الذي يقل قناصات الحرس الجمهوري، أثناء مروره على “أوتستراد المزة”.

وبحسب البيان الذي أصدرته القيادة العامة لأجناد الشام، “فإن معلومات وردت من مصادر متغلغلة في صفوف النظام، وكشفت أن باص قناصات الحرس الجمهوري يعود كل يوم من رحلته التشبيحية في “داريا” إلى قاسيون ماراً بأتوستراد المزة، فأعددنا مارأيناه مناسباً لذلك ووجهنا العبوة بحيث ينحصر انفجارها بالباص المستهدف لتردي عناصره بين قتيل وجريح”.

وذكر البيان أن “العملية تمت بنجاح في ساعة الصفر المحددة، وقد تم تفجير الباص بمن فيه، حتى يعلم الموالون بان الأسد لن يستطيع منع ضرباتنا حتى في وسط “دمشق”.

وكانت سرية المهام الخاّصة التابعة للاتحاد الإسلامي لأجناد الشام تقوم بتنفيذِ عمليةٍ دقيقة ونوعيّة بتاريخ 20/12/2015، عندما فجرت باص مبيت يحمل قناصات الحرس الجمهوري، عندما كان في طريق عودته من مدينة داريا إلى قاسيون، وذلك أسفل جسر الآداب بالمزة بدمشق.

 

 


المصدر : الإتحاد برس