تنظيم “داعش” ينسحب مجدداً لصالح النظام بريف حلب الشرقي


12688046_233195823684514_6351804460349935701_nقال ناشطون ميدانيون، إن قوات النظام سيطرت على بلدات جديدة بريف حلب الشرقي، بعد انسحاب تنظيم “داعش” منها دون قتال.

وبحسب الناشطين فإن قوات النظام سيطرت على بلدات “قرى السين، وجب غبشة، وجب الكلب والعوينية” بريف حلب الشرقي، عقب انسحاب تنظيم داعش منها دون قتال.

تزامن ذلك مع القصف العنيف الذي نفذه الطيران الحربي على قرى وبلدات “الباب، وحميمة، وتادف، وعران، والمديونة، والشماوية، وصوران، وفاح، وأعبد، ورسم العالم، وبرلهين”، حيث أسفرت الغارات عن سقوط العديد من الشهداء.

يذكر أن التنظيم وقف موقف المتفرج أمام الهجمة الشرسة التي نفذها جيش النظام المدعوم بالميليشيات الشيعية على ريف حلب الشمالي، والتي تمكن من خلالها من السيطرة على عدة بلدات وصولاً إلى بلدتي “نبل والزهراء” المواليتين هناك.

تنظيم “داعش” ينسحب مجدداً لصالح النظام بريف حلب الشرقي المصدر.


المصدر : الإتحاد برس