ماغي خزام تنذر حافظ منذر الأسد / أعد المسروقات وإلا !!!!!!


ملفات التشبيح في اللاذقية .. عالمكشوف

لمن يتسائلون كيف تتم عمليات التشبيح ؟ و لماذا رغم إلقاء القبض على شبيحة كثر لم تتوقف العمليات ؟ لصالح من يعمل الشبيحة ؟ ومن يحميهم ؟ إليكم الأجوبة :
‫#‏حافظ_منذر_الأسد‬ المقيم في حي الرميلة ، جبلة هو أحد أهم رؤوس عمليات التشبيح التي تتم على طريق بانياس ، اللاذقية جبلة ، وما حولهم من قرى و اتسترادات .
حيث قام حافظ منذر الاسد بتشغيل شبيحة زودهم باللباس العسكري و بارودتين و مسدس حربي و جهاز لاسلكي معطل فقط لايهام الضحايا ان من يقوم بايقافهم هم دورية أمن ، و في كل مرة كان يعطيهم احدى سياراته ليذهبوا و يسرقوا سيارة و يأتوا له بها .
ضحاياه كثر و السيارات التي سلبها لا تُعَد و لا تُحصى وفي قسم البحث الجنائي في اللاذقية تم ضبط محضر تحقيق مع شبيحته رقم الضبط 606 بتاريخ 17/7/2014 حيث اعترف كل من ( راقي نديم بركات ) و ( جهاد حكمت خير بيك ) ان المدعو حافظ الاسد كان يعطيهم احدى سياراته في كل عملية سلب منها الهمر الحمراء كان يسلمها لهم المدعو ( محمد محمود المحمد ) من القرداحة الملقب ب محمد الداهية فيقومان هما ( راقي و جهاد ) بقطع طريق سيارات محملة بالبضائع بحجة ان السائق مطلوب و كانا يقيدان يديه و يعصبان عينيه و اما يقتادانه مع سيارته الى محمد الداهية الذي بحوزته العديد من الاسرى او كانا يأخذانه و يرميانه في طريق زراعي خالي من المنازل و يقوم محمد الداهية بتسليم جهاد خير بيك مبلغ 25000 ل.س لكل منهما عن كل سيارة و يأخذ هو السيارة ليعطيها ل حافظ منذر الاسد .
هل علمتم الآن لماذا لم و لن ينتهي الفساد ؟
هل علمتم اين سياراتكم و اولادكم الذين خُطفوا بسياراتهم من مناطق ‫#‏تعتبر_آمنة‬ ؟

حافظ منذر الاسد .. ان اعدت السيارات لاصحابها او عوضت الاشخاص المشتكين في الضبط المذكور رقمه سابقاً سأطوي هذا الملف و البلد فيها مئات حافظ منذر الاسد و ليست مهمتي ايصالك للمشنقة فلست قاضية بل مهمتي قول الحقيقة ومحاولة اعادة الحق لاصحابه ، اما ان رفضت و تجاهلت و لم يصلني انك اعدت لهم حقوقهم و ان الدولة التي تتستر عليك و على امثالك لم تعوض الضحايا ، فسأفضح الملف بالاثباتات و الاسماء و انشر كل الوثائق التي لدي .
ان لم تعرفني فاسأل عني .. لم يسبق لي الا ان أنذرت و نفذت و لو استغرق الامر سنين من عمري سأعيد حق الناس منك و من امثالك .

99