(سيريتل) تفضح بالاسم الثلاثي ورقم الهاتف زبائنها المتعثرين


d6216768-5996-4d50-9e39-2deaf593cf75

حذيفة العبد:

في خطوةٍ وُصفت بـ “التشبيحية” وانتهاك فاضح لخصوصية زبائنها، أقدمت شركة الاتصالات المحمولة (سيريتل) المملوكة من قبل رامي مخلوف على نشر إعلانٍ يطالب زبائنها بتسديد الفواتير، مرفقة الإعلان بقائمةٍ طويلة تتضمن الأسماء الثلاثية وأرقام الهواتف للمشتركين المتخلفين عن السداد.

القائمة التي تضمنت 123 اسماً ورقم هاتف، نشرتها الشركة اليوم الاثنين على موقعها الرسمي، وقالت الشركة إنها تتوجه إليهم بالإنذار الأخير لعدم قيامهم بتسديد الفواتير المستحقة في ذمة كل منهم، طالبةً منهم تسديد المبالغ المالية المترتبة على خطوطهم الخلوية خلال عشرة أيام.

كما أنذرت الشركة الأسماء الواردة في القائمة باللجوء إلى كافة الإجراءات القانونية أمام القضاء، والحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة.

متابعو صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي انهالوا بالشتائم على إدارة الشركة ومالكيها بسبب هذه الخطوة، التي اعتبروها فعلاً معيباً بحقّ الشركة نفسها قبل أن تكون معيبة بحقّ الزبائن المتعثرين في سداد التزاماتهم المالية.

ووصف المتابعين نشر الشركة هذه الأسماء بالفعل “التشبيحي”، من الشركة التي ترتكز في مثل هذه التجاوزات على علاقة مالكي الشركة وإدارتها مع أجهزة النظام الأمنية والقضائية، فيحق لها ما لا يحق لغيرها، علماً أن القانون يعاقب الحالات المماثلة من نشر أسماء الأشخاص المتخلفين عن الشداد على وسائل الإعلام، وجعلها متاحة للعالم كله.

أخبار سوريا ميكرو سيريا