استمرار معارك الطامورة … وطائرات حربية روسية تقصف موقعا للنظام بالخطأ في حلب


استمرار معارك الطامورة ... وطائرات حربية روسية تقصف موقعا للنظام بالخطأ في حلبقالت مصادر إعلامية موالية إن قوات النظام فرضت سيطرتها على بلدة الطامورة في ريف حلب الشمالي، بعد معارك عنيفة مع الثوار، بغطاء جوي عنيف من قبل الطيران الحربي الروسي، في حين نفى ناشطون ميدانيون هذه الأنباء.

ونشر فصيل “جيش العزة” مقطع فيديو، يظهر إطلاق نار من رشاش ثقيل مثبت على سيارة “بيك-آب”، على تلة الطامورة، في حين تضاربت الأنباء حول السيطرة النهائية على التلة.

ونفى مركز حلب الإعلامي الأنباء التي نقلتها قناة الدنيا الموالية، حول سيطرة قوات النظام على مقالع الطامورة، وأكد أن الاشتباكات العنيفة مستمرة لليوم الثاني على التوالي، وحاول الثوار استعادة بعض النقاط التي خسروها خلال اليومين الماضيين في تلك الجبهة، وأكد ناشطون أن عدد الطائرات الحربية في سماء الريف الشمالي لحلب، بلغ 13 طائرة حربية.

وقتل عقيد في الحرس الثوري الإيراني، يدعى “رضا فرزاته” خلال المعارك الجارية في ريف حلب الشمالي، وقتل عنصران من قوات النظام، في اشتباكات على جبهة حي “الشيخ مقصود” في مدينة حلب، وقصفت طائرات حربية روسية مناطق عسكرية لقوات النظام في منطقة “باب انطاكية” بحلب القديمة بالخطأ.

استمرار معارك الطامورة … وطائرات حربية روسية تقصف موقعا للنظام بالخطأ في حلب المصدر.


المصدر : الإتحاد برس