25 قتيلاً لقوات النظام في محاولة فاشلة لاقتحام داريا

9c7b1b8a-2d02-485f-bdf4-ab2eadbf0b75

وليد الأشقر:

تصدت كتائب الثوار اليوم الخميس (18 شباط/فبراير) لمحاولات قوات النظام وميليشياته التقدم على جبهات مدينة داريا في غوطة دمشق الغربية، وأوقعوا في صفوف القوات المهاجمة أكثر من 25 قتيلاً والعديد من الجرحى.

وأفاد الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام عبر موقعه الرسمي، بأن الثوار في مدينة داريا كبدوا قوات النظام وميليشياته اليوم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، حيث تركزت المعارك في الجبهة الجنوبية والجبهة الجنوبية الغربية من المدينة.

وأضاف بأن ما يزيد عن 21 عنصراً لقوات النظام وميليشياته قتلوا خلال الاشتباكات مع الثوار، بينهم أحد كبار الضباط المشرفين على عمل قوات النظام في المدينة، مشيراً إلى أن الاشتباكات مستمرة.

في حين نعى الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام القائد الميداني في صفوفه “أبو الفوز الشامي”، وذكر أنه قتل خلال الاشتباكات اليوم في داريا.

ومن جهته، أعلن لواء شهداء الإسلام عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن تصدي عناصره لمحاولة قوات النظام التقدم على الجبهة الشمالية الغربية للمدينة، وقتل أربعة عناصر وإصابة عدد آخر منهم، كما أعطب عناصر اللواء دبابة على الجبهة الجنوبية الغربية للمدينة أثناء محاولتها التقدم من تلك الجبهة.

ويستمر القصف العنيف على المدينة بكافة أشكاله، فسجل سقوط أكثر من 50 برميلاً متفجراً من الطيران المروحي خلال الـ 24 ساعة الماضية، إضافة إلى صواريخ الأرض أرض وقذائف المدفعية.

أخبار سوريا ميكرو سيريا