ميليشيا (القومي الاجتماعي) تنعى قيادي لبناني قتل في اللاذقية


8334f97f-d0d3-4c01-abc7-7bb17a602524

غيث علي:

نعى الحزب السوري القومي الاجتماعي الموالي للنظام أمس الجمعة أحد أهم القياديين في صفوف ميليشيا “نسور الزوبعة”، ومدير المكتب الإعلامي الحربي في الميليشيا، أدونيس نصر، وهو لبناني الجنسية، الذي لقي حتفه أمس الجمعة بمعارك جبل الأكراد في اللاذقية.

وذكرت وسائل الإعلام الموالية للحزب أن نصر قتل برفقة أربعة آخرين من إعلاميي ميليشيا “نسور الزوبعة”، الذراع العسكري للحزب، بصاروخ استهدف سيارةً تقلهم أثناء مرافقتهم للميليشيات الموالية للنظام في محيط بلدة كنسبا التي سيطر عليها النظام الخميس في جبل الأكراد.

وبحسب إعلام الحزب القومي فإن العناصر الأربعة الذين لقوا مصرعهم مع “أدونيس” هم: عبد الرحيم طه، وخالد غربال، وأدونيس خوري، وجمال كمال، ولم يشر الحزب إلى جنسية العناصر الأربعة.

وينحدر الإعلامي الحربي التابع للحزب أدونيس نصر (35 عام) من بلدة الشويفات اللبنانية، وهو عضو في الحزب القومي الاجتماعي منذ عام 1998، وقدم إلى سوريا عام 2012 للقتال في صفوف “نسور الزوبعة” ضمن الميليشيات الموالية للنظام، حيث كان يشارك في تغطية الأعمال القتالية في عشرات المواقع السورية، وكان انتخب مؤخراً عضواً في المجلس القومي الخاص بالحزب.

أخبار سوريا ميكرو سيريا