يبرود: طفلة في الصف السابع تحمل من طالب ثانوية


خلقت حادثة حمل فتاة في الـ 13 من عمرها بعد علاقة غير شرعية مع أحد الفتيان، في مدينة "يبرود" الواقعة في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، والمسيطر عليها من قبل قوات النظام وميليشيا "حزب الله"، حالة من الصدمة والخوف من الانفلات الأخلاقي الذي يسود المدينة في ظل حكم النظام وميليشياته لها. الطفلة لم ما زالت في الصف السابع الإعدادي، حملت بعد علاقة غير شرعية، اوقعها بها فتى لم يكمل دراسته الثانوية بعد، مستغلاً بذلك صغر سنها وعدم نضجها بعد. وكانت الفتاة قد دخلت المشفى، بعد أن تعرضت لضرب مبرح على يد والدها الذي حلت به الكارثة بعد سماعه الخبر، إلا أنه لم يتم التأكد من مقتل الفتاة على يد والدها بعد خروجها من المستشفى. يذكر أن مدينة "يبرود" تعيش حالة من الانفلات الأمني والأخلاقي في ظل حكم النظام وحزب الله لها، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة تجارة المخدرات وأماكن الدعارة، كما قام عناصر "حزب الله" بالتحرش بالعديد من الفتيات على الحواجز، بحجة التفتيش والتدقيق الامني.
صورة تعبيرية

خلقت حادثة حمل فتاة في الـ 13 من عمرها بعد علاقة غير شرعية مع أحد الفتيان، في مدينة “يبرود” الواقعة في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق، والمسيطر عليها من قبل قوات النظام وميليشيا “حزب الله”، حالة من الصدمة والخوف من الانفلات الأخلاقي الذي يسود المدينة في ظل حكم النظام وميليشياته لها.

الطفلة لم ما زالت في الصف السابع الإعدادي، حملت بعد علاقة غير شرعية، اوقعها بها فتى لم يكمل دراسته الثانوية بعد، مستغلاً بذلك صغر سنها وعدم نضجها بعد.

وكانت الفتاة قد دخلت المشفى، بعد أن تعرضت لضرب مبرح على يد والدها الذي حلت به الكارثة بعد سماعه الخبر، إلا أنه لم يتم التأكد من مقتل الفتاة على يد والدها بعد خروجها من المستشفى.

يذكر أن مدينة “يبرود” تعيش حالة من الانفلات الأمني والأخلاقي في ظل حكم النظام وحزب الله لها، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة تجارة المخدرات وأماكن الدعارة، كما قام عناصر “حزب الله” بالتحرش بالعديد من الفتيات على الحواجز، بحجة التفتيش والتدقيق الامني.

يبرود: طفلة في الصف السابع تحمل من طالب ثانوية المصدر.


المصدر : الإتحاد برس