12 قتيلاً لقوات النظام إثر محاولة فاشلة لاقتحام داريا بالغوطة الغربية


bf04d681-174a-45cc-92a1-810d95a9cef2

وليد الأشقر:

تصدت كتائب الثوار أمس الخميس (25 شباط/فبراير)، لمحاولة جديدة لقوات النظام لاقتحام مدينة داريا في غوطة دمشق الغربية، وتمكنت من قتل ما يزيد عن 12 عنصراً لتلك القوات.

وأفاد لواء شهداء الإسلام بان الثوار تمكنوا من إعطاب دبابة لقوات النظام وقتل تسعة عناصر في حاول تقدم فاشلة على الجبهة الجنوبية للمدينة.

ومن جهته، أكد الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي تمكن عناصره من سحب جثتين لعناصر قتلوا على الجبهة الجنوبية للمدينة، مؤكداً مقتل ثلاثة آخرين على الجبهة الجنوبية الشرقية للمدينة.

وكان أعلن لواء شهداء الإسلام أمس مقتل خمسة عناصر لقوات النظام على الجبهة الجنوبية للمدينة، على أيدي سرية القناصين التابعة للواء.

ودخلت الحملة العسكرية التي تشنها قوات النظام على مدينة داريا (مدينة البراميل)، المحاصرة منذ أكثر من أربعة أعوام، شهرها الرابع، وشهدت المدينة اليوم تحليقاً لثلاث طائرات مروحية في آن واحد، ألقت عشرة براميل متفجرة على المنطقة الجنوبية للمدينة، ليصل عدد البراميل المتفجرة التي سقطت على المدينة اليوم إلى أكثر من 36 برميلاً متفجراً، فضلاً عن تعرضها لأكثر من ستة صواريخ من نوع الأرض أرض، تزامناً مع قصف بعشرات القذائف المدفعية وقذائف الهاون.

وفي غضون ذلك، تصدى جيش الإسلام لمحاولة قوات النظام اقتحام على جبهة أوتوستراد دمشق-حمص الدولي، وقتل خمسة عناصر لقوات النظام خلال المواجهات.

أخبار سوريا ميكرو سيريا