من أرشيف الثورة : وعالحرية .. أنا رايحة ... حرائر دمشق الأبية

عالحرية رايحة ... ثورتنا جورية مفتحة وجبلي وجبلي جيشو هالهبلي ,,, مفكر يسكتني عن قتل أهلي سكتني شي!؟ لا والله خوفني شي !؟ لا والله وأنا لعندو رايحة ... وبالقصر الجمهوري مصبحة وقلي وقلي ... حرمة عني حلي ,,, دستور وخطابات وفكرو استفتي استفتيت شي!؟ لا والله اتراجعت شي!؟ لا والله وأنا لعندو رايحة ... وبالقصر الجمهوري مصبحة وجبلي البدلة ... يا ماما جبلي ,,, ذل وقهر ودم وخوف وفكرو بيلبقلي رديت عليه!؟ لا والله خرستو شي!؟ اي والله وريتك تتحورء يا بشار ... وقريباً والله لناخد بالتار