العاصفة المطرية تهدم منزلاً فوق سكانه النازحين في حماة

45

رصد:

توفي طفل نازح من مدينة حلب وأصيب باقي أفراد عائلته بجروح، جراء انهيار منزلهم في مدينة حماة، بسبب الأحوال الجوية التي تمر بها المدينة من رياح شديدة وأمطار غزيرة، كما توفيت طفلة في ضاحية أبي الفداء لذات الأسباب.

ونقلت شبكة عاجل الإخبارية التي تغطي أخبارها في مناطق سيطرة النظام عن المدير العام لمستشفى حماة الوطني الدكتور سليم خلوف قوله إن طفلاً قتل يوم الإثنين (14 آذار/مارس) ويدعى (علي) يبلغ من العمر 6 أعوام، في حي بين الحيرين قرب قلعة حماة، وذلك إثر الأحوال الجوية السائدة في حماة والتي ترافقت برياح شديدة مع أمطار غزيرة هدمت مكان سكنه الشعبي.

وأشار خلوف إلى أن الطفل توفي في مستشفى العموري الخاص، وأسعف باقي أفراد عائلته وعددهم أربعة أشخاص إلى المستشفى الوطني في المدينة، بعد أن تم انتشالهم من تحت ركام المنزل، وهم حالياً تحت المراقبة ووضعهم ليس بالخطير.

وأفادت صفحات موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي بأن العائلة المنكوبة نزحت من مدينة حلب منذ فترة واستقرت في حي بين الحيرين في مدينة حماة.

كما نقل موقع الفداء الموالي للنظام عن مصدر في قيادة شرطة محافظة حماة أن طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام قتلت في المدينة جراء انهيار جدار إسمنتي في ضاحية أبي الفداء، نتيجة الأحوال الجوية التي تمر بها المنطقة، فيما لا تزال الرياح والأمطار هي الأجواء السائدة في المحافظة.

أخبار سوريا ميكرو سيريا