(شبيحة حماة) ينعون قتلاهم في هجومٍ مباغتٍ للثوار على مواقعهم


قتلى وجرحى لميليشيا الدفاع الوطني في هجوم مباغت للثوار على نقاطهم بريف حماة «أرشيف»

رشا دالاتي:

قتل عنصران على الأقل وأصيب آخرون بجروح من ميليشيا الدفاع الوطني أو ما يعرف باسم (الشبيحة) صباح اليوم السبت (19 آذار/مارس)، جراء هجوم كتائب الثوار على نقاطهم في قرية تلدرة غرب مدينة السلمية بريف حماة.

ونشرت ميليشيا (دفاع سلمية الوطني) عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بأن عناصر من جبهة النصرة هاجمت نقطة الرابية التابعة لمركز مدينة السلمية للدفاع الوطني، كما هاجمت نقطة الاحتياط المجاورة لنقطة الرابية في قرية تلدرة، حيث تسللت مجموعة من شرقي نقطة الاحتياط وأعطبت الدبابة الموجودة في النقطة، بينما توجهت مجموعة أخرى من بين النقطتين ومجموعة ثالثة من جهة الغرب.

وأفاد المصدر باستهداف نقطة الدفاع الوطني بشكل مكثف، ما أدى إلى مقتل عدد من عناصر النصرة تم سحب جثتين، الأولى على الساتر والثانية ضمن النقطة، بينما تمكن باقي العناصر وتحت الكثافة النارية من سحب باقي قتلاهم، وقتل أثناء الاشتباك عنصران من الدفاع الوطني هما: (عبد العزيز وسوف، وفراس عبد القصير) وهما من مرتبات مركز سلمية، كما أصيب عدد من آخر من عناصر الدفاع الوطني وعناصر الاحتياط.

وأكد ناشطون بأن الثوار دمروا خلال العملية دبابة لميليشيا الدفاع الوطني وقتلوا عدداً كبيراً من عناصرها، واستولوا على دبابة وكميات من الأسلحة والذخائر.

أخبار سوريا ميكرو سيريا