قائد أحرار الشام: شعبنا العظيم لم يفوّض أحداً ليوقّع على استسلامه


14685e5e-50fb-4325-8277-5c42b7cd156f

زيد المحمود:

قال قائد حركة أحرار الشام الإسلامية الشيخ مهند المصري (أبو يحيى الحموي)، إنه وبعد خمسة أعوام من الدم يظن أصحاب المبادرات أنهم سيخدعون شعباً حراً بوثيقة تعيد إنتاج جزاره وتهدر متطلباته، “ألهذا كانت التضحيات؟”.

وأضاف الحموي في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في “تويتر” تحت وسم (لا لأنصاف الحلول) أمس الخميس (24 آذار/مارس)، “لم نخرج دفاعاً عن شعبنا لإنقاذه مؤقتاً من البراميل والقصف، ليتم قتله لاحقاً تحت التعذيب في سجون نسخة جديدة للنظام الحالي”، مشيراً إلى أن الثورةً بلغت رشدها لا ترضى بأنصاف الحلول، ولن يثنيها اِلتفافهم على مطالبها عن الوصول، فإمّا تكون الشام حرة أو نَزول.

وأردف قائد أحرار الشام “إنّ شعبنا العظيم لم يفوّض أحداً ليوقّع على استسلامه، وسيسجل التاريخ من تنازل وفرّط وسيكتب للشعب العزّ والصمود، مؤكداً أن ثورة خرجت من المساجد تهتف (هي لله هي لله) لن يضيعها الله”.

ومن جهته، وتحت الوسم نفسه، غرّد الناطق العسكري لحركة أحرار الشام الإسلامية “أبو يوسف المهاجر” على حسابه في “تويتر”، فقال ‏لن نعود خطوة للوراء، ونحن على الطريق حتى ينصرنا الله أو نوسد التراب، ومن يحلم بغير ذلك نقول له ابق حيث أنت فلا خونة بيننا.

وأشار إلى أن ‏هيئة خرجت للدفاع عن حقوق الشعب المكلوم، وإذ بها تصطف مع جلاديه لتوافق على مقترحاتهم، تلك أبعد أمانيكم أن تكونوا ممثلين به.

وأكد على أن ‏من يريد التفاوض فالجبهات جاهزة والمعارك دائرة من درعا إلى حلب فالساحل.

أخبار سوريا ميكرو سيريا