النظام يجدد دعوته لموظفيه للالتحاق بميليشيا (الحماية الذاتية) بالحسكة


efbb3f9f-6f10-47d2-88b1-f6b4daf9bfe3

رزان العمر: المصدر

جددت حكومة النظام على لسان محافظ الحسكة، دعوتها لموظفي القطاع العام للانضمام إلى ميليشيا “الحماية الذاتية” في الحسكة لتكون رديفاً جديداً لقوات النظام في المنطقة.

ودعا محافظ الحسكة محمد زعال العلي، خلال اجتماع عقده مؤخراً، ضم مدراء الدوائر الخدمية والمعنيين في مؤسسات النظام والأهالي والفعاليات الاجتماعية والحزبية في المحافظة إلى “المساهمة في حماية المنشآت الحكومية والممتلكات العامة والخاصة والمساهمة في تأمين المناطق التي يقوم الجيش العربي السوري بإعادة الأمن والاستقرار إليها وتقديم يد العون للمواطنين الذين يعودون إلى هذه المناطق”، بحسب ما نقلته وسائل إعلام موالية للنظام.

وكان العلي حضر حفل تخريج الدورة الثانية لقوات الحماية الذاتية في فوج كوكب في مدينة الحسكة والتي تضمنت مشاركة 298 عنصراً من موظفي مختلف الدوائر الرسمية بالمحافظة، مطلع الشهر الجاري في الحسكة.

وتحدث محافظ الحسكة في كلمة له أثناء الحفل عن أهمية دور موظفي المؤسسات الحكومية في “الدفاع عن المنشآت العامة والخاصة ضد التنظيمات الإرهابية”، ودعا العلي أبناء المحافظة إلى الالتحاق بالألوية التطوعية “للمساهمة العملية في الدفاع عن الوطن”.

وسبق وأن تخرجت دفعتين من هذه القوات في محافظة الحسكة خلال شهر شباط/فبراير المنصرم إحداها في مدينة القامشلي وقبلها بأيام في مدينة الحسكة وضمت 181 موظفاً.

أخبار سوريا ميكرو سيريا